5 أشياء لا يجب أن تقولها للمصور

كانت دينيس تتقن التصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب لسنوات عديدة وتبيع بعض أعمالها. إنها توظف مهاراتها لمساعدة الناس.

إذا كنت تتساءل ماذا ستقول لمصورك ، فسيساعدك هذا الدليل.

إذا كنت تتساءل ماذا ستقول لمصورك ، فسيساعدك هذا الدليل.



دينيس ماكجيل



المصورون يكرهون هذه الأشياء

لقد كتبت مقالًا عن 'أشياء لا يجب أن تقولها للفنان أبدًا' واستمتعت كثيرًا بها. بعد فترة ، بدأت أرى كيف يرتبط ذلك بالتصوير الفوتوغرافي الخاص بي أيضًا ، لذلك قررت أن الوقت قد حان لكتابة واحدة للمصورين. قد تبدو قائمة التفضيلات هذه مألوفة لك لأن جميع التصميمات لها تقاطعات متشابهة لتحملها. هذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة كاملة أيضا. أستطيع أن أفكر في الكثير من الأشياء الأخرى التي سمعتها يقولها أشخاص لا يفكرون أنا وزوجي ، لكنني أردت أن أبقي القائمة قصيرة. إذا كنت تفكر في أشياء أخرى مناسبة ، فأنا أحب أن أسمعها في التعليقات. إذن ها هو: 5 أشياء لا تريد أن تقولها للمصور.

كيف تتحدث مع مصور

  1. لا تطلب مشاهدة اللقطات الأولية (كن صبورًا مع هذه العملية)
  2. لا تطلب منا تقليد شيء ما (ثق في رؤيتنا)
  3. لا تلغي لأنك تعيّن شخصًا غير محترف (احترم خبرتنا)
  4. لا تسأل عما إذا كان لدينا تصاريح (افترض أنه مسموح لنا بالتصوير)
  5. لا تطلب صورًا رائعة للأطفال (الصور الطبيعية هي الأفضل)
التصوير هو عملية فنية.

التصوير هو عملية فنية.



دينيس ماكجيل

1. لا تطلب اللقطات الأولية

سئلني هذا منذ سنوات عديدة عندما كنت أعمل مع كاميرات الأفلام. كنت فنانة تكافح ولم يكن لدي الكثير من المال لإنفاقه على تطوير الفيلم. طلبت مني صديقتي تصوير حفل زفافها ، وكذلك صور إعلان الزفاف ، الأمر الذي كنت أكثر من سعيد بفعله. اعتقدت أنها كانت تساعدني من خلال عرض الدفع مقابل تطوير الفيلم ، وجعلني أعطيها القوائم غير المطورة. حسنًا ، كنت صغيرًا وعديم الخبرة في ذلك الوقت واعتقدت أنه كان عرضًا رائعًا. طلبت منها فقط السماح لي بمشاهدة الصور والحصول على السلبيات. لم أراهم مجددا. لقد اعتبرت هذا بمثابة إشراف من جانبها ، على الرغم من أنني طلبت ذلك عدة مرات. لقد رأيت صورة الإعلان في الصحيفة وظهرت بشكل جميل ، لكنني متأكد من أنني أتمنى لو كان لدي نسخة منها لملفي الشخصي.

كان ينبغي أن يكون هذا درسًا لي ، لكن بعد سنوات حدث ذلك مرة أخرى. لقد تركت بغباء عدة لفات من الأفلام من يدي لحضور حدث الكنيسة ولم أشاهدها مرة أخرى. والأسوأ من ذلك ، أن صديقي في الكنيسة نشر كلمة مفادها أن نصف صوري كانت سيئة للغاية لدرجة أنها غير صالحة للاستخدام.



تحلى بالصبر والكرم مع العملية الفنية

أنا متأكد من أنك تعرف أن المصورين يلتقطون الكثير من الصور على أمل أن تكون نصف دزينة أو نحو ذلك مذهلة. لم أكن أتوقع أن تكون لفة الفيلم بأكملها رائعة ؛ لا أعرف لماذا فعلت. كان هذا أخيرًا درسًا تعلمته بالنسبة لي. لا تدع العميل أبدًا يرى الفيلم الخام أو اللقطات أو الصور. تظهر لهم الأشياء الجيدة وتتخلص من الباقي.

زوجي هو مصور فيديو ولديه نفس المشاكل. غالبًا ما يُطلب منه لقطات خام غير مقطوعة من جلسة تصوير فيديو. لم يدع ذلك يحدث لأنه يعلم أن هناك أجزاء من اللقطات لا ينبغي لأحد رؤيتها قبل تعديلها واقتصاصها وتصحيحها للإضاءة. إنه مثل سؤال شكسبير عن ملاحظاته الأولية غير المعدلة لمسرحياته قبل النشر ... لن يحدث ذلك!

سيكون للمصور الخاص بك رؤيته الخاصة.

سيكون للمصور الخاص بك رؤيته الخاصة.



جكسلوميك

2. لا تطلب منا نسخ أي شيء رأيته على Pinterest

نحن فنانون ، أناس. لا نريد نسخ عمل الآخرين. إنه نوع من المخادعة. بالإضافة إلى أنه يقول ، في الأساس ، أنا لا أثق في أن تكون ذكيًا أو مبدعًا. لذا انسخ هذا الشيء من شخص اعتقدت أنه ذكي ومبدع. يا لها من صفعة - حقًا؟

ثق برؤيتنا الفنية

لماذا توظف مصورًا إذا كنت تعتقد حقًا أنه لا يمكنه فعل شيء ذكي مع عائلتك أو حفل زفافك أو أي شيء آخر؟ Pinterest جيد للأفكار ، لكن النسخ ليس كوشير.



فقط محترف سينتج صورًا عالية الجودة لحدثك الخاص.

فقط محترف سينتج صورًا عالية الجودة لحدثك الخاص.

دينيس ماكجيل

3. لا تقم بالإلغاء لأنك تسمح لغير المحترفين بتصوير حفل الزفاف / الحدث الخاص بك

هذا شيء نسمعه أنا وزوجي طوال الوقت. يقترب منا صديق لأنهم يخططون لحدث مبارك ثم بعد شهر أو نحو ذلك ، اتصل مرة أخرى وإلغاء لأن العم جو أو العمة بيرثا يمتلكان كاميرا. كل شيء على ما يرام معنا - يبدو الأمر وكأنه صفعة ، لكن لا بأس. نحن نتفهم أنك تحاول أن تكون لطيفًا مع أفراد العائلة الجدد ، ولا يمكنك أن تقول لا للعم جو والكاميرا الخاصة به بعد أن عرضه بلطف. لكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من الحصول على بعض الصور اللطيفة والمهنية أيضًا.

لقد تحدثت مع صديقة حدث لها هذا الشيء في حفل زفافها. قالت إنها تأسف لأنهم تركوا أسر يومهم الخاص لأحد أفراد الأسرة. كانت الصور ضبابية ، وغامضة ، وسيئة الإطار حقًا - ناهيك عن حقيقة أنه لم يتم إجراء أي تعديل في مرحلة ما بعد الإنتاج.

احترم خبرتنا وخبراتنا المهنية

مع المصور الجيد ، يمكنك أيضًا الحصول على تصحيح الإضاءة والتنظيف الدقيق للأيدي أو المرفقين الدخيلة في طريق النقطة المحورية: الزوجان السعيدان. أيضًا ، مع محترف تحصل على الإبداع والاستفادة من سنوات الخبرة مع الكاميرات والمناسبات الخاصة.

إذا كان لدى شخص ما كاميرا ومعدات جيدة ، فلا تقلق منهم.

إذا كان لدى شخص ما كاميرا ومعدات جيدة ، فلا تقلق منهم.

دينيس ماكجيل

4. لا تسأل عما إذا كان لدينا تصاريح

يعج المكان بالناس الذين يرفعون هواتفهم المزودة بكاميرات لالتقاط اللحظة ، لكن يظهر مصور واحد بكاميرا لطيفة ويعامل مثل المصورين الذين يطاردون سيارة الأميرة دي. لقد شاهدت بالفعل بعض لقطات الفيديو لمصور يلتقط صورًا لنموذج على أرض عامة وأوقفه حراس الحديقة لأن المصورين التجاريين المحترفين يجب أن يحصلوا على تصريح باهظ الثمن لالتقاط الصور التي ينوون بيعها.

لنفترض أنه مسموح لنا أن نكون هنا

نصف الوقت الذي تتم دعوتنا فيه بالفعل ونعم ، يتم الدفع لنا لنكون هناك ، ولكن علينا أن نكافح للحصول على بعض الصور الجيدة حول مصوري الهاتف المعترف بهم. ذهب البعض إلى حد القول بأنه لا يُسمح لنا بتصوير عهود الزفاف الفعلية. حقا؟ ماذا يعتقد الناس أن الزوجين يريدنا منا تصويره؟

المشكلة هي أنه إذا كانت لديك كاميرا جيدة وبعض معدات الإضاءة ، فستتم معاملتك كما لو كنت تخطط لبيع الصور أو تحقيق ربح منها حتى لو كنت تلتقط الصور لنفسك فقط. على بعد عشرة أقدام ، يمكن لمجموعة كاملة من الناس التقاط صور لمجموعتهم ولا يتم إيقافهم أو طلبهم للحصول على تصريح. يبدو أن حجم الكاميرا يجعلك تبدو مريبًا.

أفضل صورة طبيعية للوالد والطفل.

أفضل صورة طبيعية للوالد والطفل.

دينيس ماكجيل

5. لا تطلب صورًا رائعة للأطفال

'دعونا نضع الطفل في هذا الحذاء!' أنا أحب آن جيديس بقدر ما أحب الرجل التالي ، لكنني حقًا لا أريد أن أسرق رعدها عن طريق نسخ أعمالها. إلى جانب ذلك ، لقد كان الأمر مبالغًا فيه قليلاً ، ألا تعتقد ذلك؟

الصور الطبيعية هي الأفضل

أفضل صور الأطفال طبيعية: الأم والطفل ، الأم والأب والطفل ، الإضاءة الناعمة وأي شيء يأتي بشكل طبيعي. أحب أن أرى الطفل والأم معًا. هؤلاء هم الأفضل في كتابي.

نشكر المصور الخاص بك (ما زلنا نحب التقاط الصور على أي حال)

أحب التقاط الصور لنفسي وللآخرين. سأستمر على الأرجح حتى لو عوملت مثل المصورين من وقت لآخر. كفنانة ، لدي القليل من الجرأة بشأن بعض الأشياء غير المفكرة التي يقولها الناس ، لكنني سأتجاوزها. إذا كان بإمكانك التفكير في أشياء أخرى لا يجب أن تقولها للمصور أبدًا ، فأنا أحب أن أسمع عنها في التعليقات أدناه.

10 أشياء يجب ألا تقولها لمصور فوتوغرافي

دينيس ماكجيل

مرحبا التعليقات الفوتوغرافية

توم ديفي 22 ديسمبر 2019:

أحب الفكاهة في مقالتك. أنا هواة التصوير الفوتوغرافي وكنت المصور 'غير الرسمي' للتجمعات الصغيرة في العمل أو في المناسبات العائلية. من الجيد أن يكمل الناس صوري ، لكن يتبعه على الفور سؤال حول الكاميرا التي أستخدمها. أصبح الرقم 5 أحد غيظي المفضل.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 06 ديسمبر 2019:

Devika Primic ،

هذه أشياء جيدة حتى لا أقولها ولكن في الغالب كنت أستمتع وأقوم بمزحة. شكرا على التعليق.

بركاته ،

دينيس

ديفيكا بريميكفي 26 نوفمبر 2019:

أحتاج إلى حفظ هذا المحور لأتذكر النقاط المهمة حتى لا أقول لمصور فوتوغرافي. قابلت عددًا قليلاً من السائحين وكان لديّ كاميرات جيدة لم أطرح أيًا من هذه الأسئلة.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 11 أغسطس 2016:

أندرويدافيدلووين

حسنًا ، لقد شعرت بالدغدغة لأنك كنت مستمتعًا بهذا. شكرا جزيلا للتعليق والمشاركة.

بركاته ،

دينيس

أندرو لوينمن Fallbrook ، CA في 11 أغسطس 2016:

أحب الكوميديا ​​في هذا المقال. لدي الكثير من الأصدقاء المصورين الذين شاركت معهم هذا ؛ هؤلاء احبوا هذا. على وجه الخصوص ، مثل الجزء المتعلق بـ 'الطفل في الحذاء' و 'أين صورك في هذا الحدث'. عمل عظيم!

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 08 أغسطس 2015:

نفذ،

لقد كنت أراقب عدسة Hazelblad Macro لبعض الوقت لكنها بعيدة عن النطاق السعري الخاص بي. لديّ Pentax 220 في الوقت الحالي وهو ينجز المهمة ولكني أعلم أنه يمكنني فعل الكثير باستخدام عدسة أفضل وكاميرا أفضل لهذا الأمر. أعتقد أنه عندما أتقن كل هذا يمكن للمرء أن يفعله (وأنا لست هناك بعد) يمكنني الترقية. شكرا جزيلا للزيارة والتعليق.

بركاته ،

دينيس

بيترستيبفي 08 أغسطس 2015:

أوه ، أنا أعشق تلك العدسات Hazelblad ، أليس كذلك. أم تفضل كارل سيز!

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 02 أغسطس 2015:

المنطق الاشقر

حسنًا ، إنه عالم صغير. لقد نشأت في ميرسيد (على بعد 60 ميلاً فقط من فريسنو) لكننا انتقلنا هنا إلى المدينة الكبيرة منذ 20 عامًا بسبب وظيفة زوجي. أتمنى أن تنال إعجابك في البرازيل. يجب أن يكون صورًا متعددة الألوان.

بركاته ،

دينيس

ماري ويكيسونمن البرازيل في 02 أغسطس 2015:

ولدت وعشت هناك حتى الجامعة. (الذهاب البلدغ)

ثم انتقلت إلى المملكة المتحدة لمدة 20 عامًا وأعيش الآن في البرازيل.

لوحة تجريدية دوامة

عالم صغير.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 02 أغسطس 2015:

المنطق الاشقر

كم هو رائع! مسرور جدا لأنك فعلت. كم من الوقت كنت تعيش هنا؟ أنا أتفهم يأس زوجك ، زوجي لا يأخذ الأمر جيدًا أيضًا. أنا فقط أتجاهل الناس في الغالب. هم فقط لا يعرفون ، أليس كذلك؟

بركاته ،

دينيس

ماري ويكيسونمن البرازيل في 01 أغسطس 2015:

كان زوجي مصورًا لسنوات عديدة ويأس من بعض الطلبات والتعليقات التي يتلقاها.

أنا أصلاً من منطقة فريسنو لذا كان علي أن أتبعك.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 27 يوليو 2015:

مارلين ب ،

شكرا جزيلا لك. أتمنى لزوجك كل التوفيق مع تصويره بالفيديو. أنا أقدر تعليقك وزيارتك.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 27 يوليو 2015:

عشوائي

أنا آسف لسماع ذلك. ربما يكون الحد من خلال التصوير الفوتوغرافي فقط هو الاستفادة من الشبكات الكبيرة وصناعة الأفلام ، مما يمنع المستقلين الأصغر حجمًا من الحصول على أي نوع من موطئ قدم. الآن أصبحت مُنظِّرًا لنظرية المؤامرة ... إنه عالم حزين نعيش فيه. شكرًا جزيلاً على التعليق والتهاني على كاميرا DSLR الخاصة بك. يتمتع.

بركاته ،

دينيس

مارلين برتراندمن الولايات المتحدة الأمريكية في 26 يوليو 2015:

زوجي هو مصور فيديو وقد سمعت معظم هذه الأسئلة. لم أفكر بهم مرتين حتى الآن. إنه دائمًا شيء يتعامل معه. لكنك حقًا تلقي الضوء على المشكلة بمقارنتك بشكسبير. لقد استمتعت حقًا بقراءة المحور الخاص بك حول ما لا يطلبه المصور.

روز كليرفيلدمن ميلووكي ، ويسكونسن في 26 يوليو 2015:

عمل رائع مع هذا الموضوع! في غضون عامين ونصف فقط من امتلاكي لكاميرا DSLR ، سمعت عددًا من هذه التعليقات وأعلم أن معظم المحترفين يسمعونها جميعًا كثيرًا.

أيضًا ، هناك شرط الحصول على تصريح للحدائق هنا في ميلووكي أيضًا ، وهو أمر محزن للغاية. إنه يحد من وصول العديد من المصورين المحترفين ، وخاصة المصورين الجدد ، إلى العديد من أجمل المناطق في المدينة.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 24 يوليو 2015:

mgt28 ،

حقيقي جدا. الأدوات مهمة ومفيدة ، ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية التعامل معها جيدًا ، فهي مجرد أدوات. لقد استغرق الأمر مني سنوات لصقل مهنتي وأود أن أقول إنني ما زلت لست في المكان الذي أود أن أكون فيه. هناك الكثير من المصورين أفضل مني. شكرا على التعليق.

بركاته ،

دينيس

mgt28في 23 يوليو 2015:

لطالما اعتقدت أن المصورين يتمتعون بمهنة خالية من المتاعب. شكرًا لتسللنا إلينا قليلاً إلى ما وراء الكواليس.

صحيح أنه مع العديد من المحترفين يمكن للناس أن يعتقدوا أن الأدوات هي التي تنتج العمل. والأسوأ من ذلك عندما يريد الناس أن يروا كيف تقوم بالعمل فعليًا قبل أن تنتهي.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 23 يوليو 2015:

كورنيليا ملادينوفا ،

أليس هذا سخيفًا؟ ماذا يعتقد الناس أن شخصًا ما لديه كاميرا سيفعل؟ سرقة هويتهم؟ القبض على أرواحهم مثل بعض القبائل الأصلية كانت تعتقد؟ أنا فقط لا أفهم العقلية خاصة عندما لا يمانع هؤلاء الأشخاص في التقاط صور iPhone لأنفسهم والحدث نفسه. لماذا لا تسجل ومحاولة اخراجها.

بركاته ،

دينيس

كورنيليا يونكوفامن كورك ، أيرلندا في 23 يوليو 2015:

كنت أعمل كصحفي ولأن جريدتنا لم تكن غنية ، كنت ألتقط الصور أيضًا وكانت هذه التجربة المروعة. الأهم من ذلك كله ، شعرت بخيبة أمل عندما حذرني أحدهم: 'غير مسموح لك أن تكون هنا!'. :(

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 22 يوليو 2015:

florypaula ،

أنا سعيد للغاية لكوني في الخدمة. حظا سعيدا.

بركاته ،

دينيس

بولافي 22 يوليو 2015:

شكرًا لك دينيس ، سألقي نظرة على تلك المواقع وربما في مرحلة ما سأشتري كاميرا احترافية وأقوم بهذه الصور التي أحبها كثيرًا.

طاب يومك :)

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 20 يوليو 2015:

الأفكار الاجتماعية ،

هذا صحيح. أذهلني الناس أيضًا. أين سيكون النموذج بدون أن يلتقط المصور الصورة المثالية له / لها ليجعله / لها خالدة؟ الوقوف على خشبة المسرح بمفردك ، هذا هو المكان. لكننا نحصل على ذلك كثيرًا ، أنا وزوجي أعتقد أن الأشخاص المبدعين يأخذون الكثير من الحزن من الناس ونحن الأشخاص الذين يشعرون بالأشياء بعمق ... أقل قدرة على تجاهل الأشياء. ويقولون إن عمال البريد يعانون من سوء الأوضاع ... يجب أن يتحول الفنان إلى البريد ... إذا لم نشعر بالأشياء وآلام الآخرين بعمق ، فربما نشعر بذلك. هاها. شكرا جزيلا لتعاطفك وتعليقاتك.

بركاته ،

دينيس

أفكار اجتماعيةمن نيويورك في 19 يوليو 2015:

هذا مقال رائع ، دينيس! أنت بالتأكيد تلتقط مدى أهمية المصورين ، والاحترام الذي يجب أن تحصل عليه جميعًا! أنا لست مصورًا ، لكني أرى الناس يتصرفون بوقاحة معهم طوال الوقت! كان لدي عدد قليل من الأصدقاء المصورين ، بنفسي. في الواقع ، صديقي السابق - الذي أخطط للكتابة عنه - هو نموذج ، وكلما كان هناك حدث للعارضين والمصورين ، أشار إليه باسم 'العارضين والمصورين' ، كما لو أن التصوير الفوتوغرافي ليس كذلك بقدر فن مثل النمذجة. لقد أذهلني الناس فقط.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 18 يوليو 2015:

ديبيبينكستون ،

شكرا جزيلا لزيارتك وتعليقاتك.

بركاته ،

دينيس

ديبي بينكستونمن بيريرا بكولومبيا وشمال غرب أركنساس في 18 يوليو 2015:

نصيحة عظيمة! شكرا!

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 16 يوليو 2015:

قل نعم للحياة ،

هذا صحيح يا صديقي ، صحيح جدًا. شكرا لك على التعليقات.

بركاته ،

دينيس

يولين لوكاسمن جزيرة هاواي الكبيرة في 16 يوليو 2015:

قالت جوان كروفورد في جلسة التصوير ، دائمًا تكوين صداقات مع المصور. يبدو وكأنه نصيحة جيدة بالنسبة لي!

ملاحظة: عامل أطفالك جيدًا - يختارون دار رعاية المسنين.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 15 يوليو 2015:

florypaula ،

يسعدني أن أخبرك ببعض المواقع. إنها صارمة للغاية هذه الأيام ويجب أن تكون الصورة كبيرة ومثالية تمامًا. حتى مع ذلك ، إذا شعروا أن لديهم الكثير من هذا النوع بالفعل ، فسوف يرفضون ذلك. يدفع iStock أكثر من أماكن مثل Veer ، لكن iStock يجعلك تنتظر أحيانًا أسابيع قبل أن تكتشف ما إذا كانت صورتك قد تمت الموافقة عليها أم لا. يدفع 'فير' أقل لكنهم لا يجعلونك تنتظر طويلاً وهي قيودهم أفضل بكثير. iStock مملوكة الآن لشركة Getty Images ، لذا لا تحاول الخضوع لكليهما. لا يستحق كل هذا العناء. يمكنك أيضًا تجربة Dreamstime و Alamy. يوجد منحنى تعليمي لكل منها لأن لكل منها قواعد مختلفة وقيود على حجم الصور.

بركاته ،

دينيس

ليز إلياسمن أوكلي ، كاليفورنيا في 15 يوليو 2015:

IMO ، للأسباب التي ذكرتها بالضبط ، منطقهم خاطئ ، لأنه ليس سوى صنع العذر. 90٪ مما يُنتقل على أنه 'إجراءات أمنية' ما هو إلا مجرد تزيين للنافذة ؛ العظمة. دخان و مرايا.

لأنه كما تقول ، سيجد أي شخص عازم حقًا على الأذى طرقًا للحصول على المعلومات التي يحتاجها ، وربما بمزيد من التفاصيل مما يمكن الحصول عليه من صورة معمارية.

أنت محق في قولك إن المصورين المحترفين مستهدفون بسبب ظهورهم العالي. لكن مرة أخرى ، ما هو إلا صنع العذر والتكبد كبش فداء ، وهو الأمر الأسوأ.

بولافي 15 يوليو 2015:

من المثير للاهتمام أن تسمع كيف يفكر المصور ومضحك جدًا :). أنا أفكر في شراء كاميرا احترافية وأخذ دروسًا لأنني كنت دائمًا أحب التصوير الفوتوغرافي وربما يمكنني السير في هذا الاتجاه. المشكلة هي أنني أرغب في بيع عملي عبر الإنترنت بعد اكتساب المعرفة للقيام بعمل رائع ، لكني لا أعرف ما هي المواقع الإلكترونية الأفضل للقيام بذلك ودفع أجور أفضل من غيرها. إذا كان بإمكانك تقديم بعض الاقتراحات ، فسأكون ممتنًا لك ، هذا إذا كنت تعرف هذه المواقع.

كان لدي الحس السليم لعدم قول هذه الأشياء لأي مصور ، لكنني متأكد من أن الكثيرين يتصرفون كما لو كان من الطبيعي تمامًا قول هذه الأشياء لذلك الفنان.

طاب يومك :)

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 15 يوليو 2015:

Cyndi10 ،

شكرا لك على ذلك. أعلم أنني جاد بعض الشيء ولكني أردت أن أكون مسليًا إلى حد ما أيضًا. أنا سعيد لأنك اعتقدت أنها كانت كذلك. إذا كنا لا نستطيع أن نضحك على أنفسنا ، فمن يمكننا أن نضحك؟ شكرا على التعليق.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 15 يوليو 2015:

BlossomSB ،

ما خطب الناس الذين يعتقدون أن كل الفنون والموسيقى والأدب يجب أن تكون مجانية؟ كيف يعتقدون أن الفنان يجب أن يعيش؟ أنا فقط لا أفهم ذلك. والأسوأ من ذلك أنه عندما يسوء الاقتصاد ، فإن الفن هو أول شيء يقطعه الناس. الفنان الجائع ليس مبتذلاً حقًا ، إنه حقيقة واقعة.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 15 يوليو 2015:

راشيل ألبا ،

شكرا جزيلا لزيارتك. نعم يقول الناس أغرب الأشياء. أصعب التعامل معه هو أن تعامل مثل منبوذ لمجرد أن لديك كاميرا.

بركاته ،

دينيس

سينثيا ب تيرنرمن جورجيا في 15 يوليو 2015:

أعلم أن كل شيء جاد وهو محق في ذلك. حتى مع ذلك ، كانت هذه قراءة ممتعة. من الواضح أنك جيد جدًا في ما أنت عليه. الصور رائعة! أنا بالتأكيد أحترم المصورين وجمال عملهم.

برونوين سكوت براناجانمن فيكتوريا ، أستراليا في 15 يوليو 2015:

أنا أعرف ما تعنيه! قد يكون من الصعب فهم مواقف الناس أحيانًا. الأمر كذلك مع كتبي. خلال المحادثة ، أخبرت أحد معارفي عن آخر كتاب كتبته وقالت ، 'أوه ، أنا أحب قراءته ، هل يمكنني استعارته؟'

راشيل ألبامن Every Day Cooking and Baking بتاريخ 14 يوليو 2015:

كان ذلك ممتعًا للغاية. لم أكن أعرف أن الناس قالوا هذه الأشياء. لول أعتقد أنه سيكون محبطًا للمصور. كان من الجيد أن يتم لفت انتباه المرء على أية حال. محور جيد. لقد قمت بالتصويت وفائدة.

بارك الله فيك. او بوركت.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 14 يوليو 2015:

أودري

يا له من اختراع عظيم ... يجب أن يكون لدي أحد هذه الأزرار. شكرا على التعليق.

بركاته ،

دينيس

أودري هاويتمن كاليفورنيا في 14 يوليو 2015:

لدي مجموعة من العبارات التي أسحبها عندما أقوم بالتدريس - أود فقط الضغط على زر في بعض الأحيان وإخراجها - ذكرني مركزك بهذه اللحظات!

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 14 يوليو 2015:

شاعر 6969،

أشعر بألمك ، أو عالقة في المنزل ، أو أخشى مغادرة المنزل ، أو أفتح فمك. أشعر بهذا في كثير من الأحيان لدرجة أنني في الغالب أبقي فخي مغلقًا. ربما هذا هو سبب رغبتي في ترك كل شيء في هذا المنتدى. هل هذا سلبي عدواني ... ربما. لكني أعاني من مشاكل أقل بكثير. من الجيد جدًا رؤية اسمك وقراءة تعليقاتك ، حتى لو شعرت أنني أعطيت اسمك 'y' حتى لا أقول 'x'. آسف.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 14 يوليو 2015:

DzyMsLizzy ،

هذا ليس منطقًا خاطئًا على الإطلاق ... باستثناء أنه مع إتاحة السجلات ومواصفات البناء للجمهور ، يمكن لأي شخص الدخول والحصول على هذه السجلات إذا أراد تقديم أغراض شائنة .. وحتى لو لم تكن هذه السجلات عامة مثلهم اعتاد الناس على الحصول على المعلومات إذا كانوا يريدون ذلك حقًا. فلماذا يزعج المصورون الفقراء الذين هم في العراء ولا يفعلون شيئًا يستحق هذا النوع من الفحص. ما زلت على حق. نحن المصورون أكثر وضوحًا وبالتالي أكثر تمحيصًا. إنه لأمر مخز أن يدفع الشرفاء ثمن جرائم شنيعة أخرى.

بركاته ،

دينيس

الشاعر 6969في 14 يوليو 2015:

بعض الملاحظات الشيقة. أتساءل أحيانًا عن ذلك الرجل الذي يقرأ كل شخص لا يقول 'نعم' لشخص من النوع 'x' على الإنترنت ويأخذ كل ذلك على محمل الجد. بالنظر إلى عدد الأشياء التي يجب ألا تقولها أبدًا ، وعدد الأشخاص الذين يجب ألا تقلهم أبدًا ، فأنا أتخيل أنه لا يغادر منزله خوفًا من الإساءة!

لكن بجدية ، لم أدرك أن العداء الذي تتحدث عنه موجود هناك.

ليز إلياسمن أوكلي ، كاليفورنيا في 14 يوليو 2015:

التفسير الوحيد الممكن الذي يمكنني التوصل إليه ، هو أن المحترفين ، بمعداتهم الأكثر اتساعًا والأكبر حجمًا ، يكونون أكثر وضوحًا ، وبالتالي يخضعون للتدقيق منذ هجمات 11 سبتمبر ، وتريد السلطات تقديم عرض 'مراقبة الناس'. بعد كل شيء - يمكن استخدام الصور التفصيلية لعمارة المبنى من أجل من يعرف ما هي الأغراض الشائنة في عالم Homeland Paranoia! كل هذا مجرد دخان ومرايا بلا معنى ، بالطبع ، لكن هذا سيكون أفضل تخميني فيما يتعلق بمنطقهم (الخاطئ).

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 14 يوليو 2015:

دولوريس مونيه ،

أليس هذا هو الشيء الأكثر جنونًا؟ يخبرونك أنه يمكنك تصوير هذه الأماكن العامة بتصريح باهظ الثمن ... لكن الطالب العادي أو حتى المصور الصغير لا يمكنه تحمل هذا التصريح ، ومع ذلك يقف الناس حول التقاط صور iPhone طوال الوقت. ما الفرق؟ هناك تفاوت يحير العقل!

بركاته ،

دينيس

دولوريس مونيهمن الساحل الشرقي للولايات المتحدة في 14 يوليو 2015:

أنا مهتم بحقيقة أنه لا يمكنك التقاط صور 'احترافية' في الأماكن العامة. افترض أنك ستلتقط حفل زفاف أو شيء من هذا القبيل؟ يبدو أنها قاعدة سخيفة. إذا كنت تقوم بعمل فيلم بميزانية كبيرة أو شيء من هذا القبيل ، فربما .. ابني مصور. بينما كان لا يزال في الكلية ، كان يلتقط صوراً حول مدينة واحدة ، للمباني الجذابة ، في محاولة للتعرف على كيفية تصوير العمارة. يا فتى ، لم يعجبهم ذلك. تم طرده عدة مرات.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 14 يوليو 2015:

السيدة دورا ،

شكرا جزيلا لتعليقك ووقتك. أنا دائما أقدر عندما تأتي تقرأ عملي. يجعلني أشعر بالحب والتقدير.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 14 يوليو 2015:

دينيس واندرسون

أووو ، دينيسيس هم ألطف الناس في العالم. الضحك بصوت مرتفع. أوافق على أن الناس يمكن أن يكونوا قساة وغير قادرين على التفكير. أعلم أنني أخطأت في الأمر وقلت شيئًا ما لم يكن لطيفًا. أعتقد أننا جميعًا نمر بأيامنا السيئة. شكرا جزيلا على المجد. أنا متأكد من أنك أفضل عازف بيانو يستحق السنوات التي أمضيتها للوصول إلى هناك!

بركاته ،

دينيس

درة ويذرزمن منطقة البحر الكاريبي في 14 يوليو 2015:

لا يمكنني التفكير في أي شيء الآن ، لكني أعرف أن الأشخاص الذين ليس لديهم أي معرفة بما تفعله سيكون لديهم بعض الأسئلة والطلبات الممتعة. مقالك مثيرة جدا للاهتمام.

دينيس دبليو أندرسونمن بسمارك ، داكوتا الشمالية في 14 يوليو 2015:

احب هذا! يمكن أن يكون الناس قاسيين للغاية مع تعليقاتهم! أنا عازف بيانو وأتذكر أحدهم قال لي ، 'سأتخلى عن سنوات من حياتي لأعزف هكذا'. أجبت ببراعة ، 'لقد سبق لي!' الإبداع لا يحدث للتو ، إنه يأتي من سنوات من الممارسة والصور التي شاركتها هنا تظهر أنك فعلت ما يلزم لتصبح محترفًا!

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 14 يوليو 2015:

لاري رانكين

شكرا جزيلا لاري. جميل أن أرى تعليقك مرة أخرى. أتمنى لك يوما عظيما.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 14 يوليو 2015:

MG Seltzer ،

في احسن الاحوال! جواب رائع! يجب أن أتذكر ذلك للرجوع إليه في المستقبل. شكرا جزيلا على التعليق.

بركاته ،

دينيس

لاري رانكينمن أوكلاهوما في 14 يوليو 2015:

من المثير للاهتمام رؤية الأشياء من وجهة نظر المصور.

محور عظيم!

MG سيلتزرمن جنوب بورتلاند ، مين في 14 يوليو 2015:

سألت ربيبتي وأعجبني الأمر الخامس في القائمة ، والذي كان يتحدث عن أشخاص يقولون 'لديك كاميرا رائعة ، ولا عجب أن الصورة جيدة'. قال إن ذلك يشبه قوله 'موقد رائع ، هذا هو السبب في أن العشاء كان جيدًا'.

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

بيجي دبليو ،

من المؤكد أنها تساعد. أنا 'أتدرب' طوال الوقت ولا أحصل دائمًا على أفضل الصور ، لكنني تعلمت أيضًا بعض الأشياء المفيدة التي يجب القيام بها في Photoshop. شكرا على التعليق ،

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

agvulpes ،

أحصل على نفس التعليق عندما يرى الناس لوحاتي. 'واو ، لقد رسمت ذلك بالفعل؟' أريد دائمًا أن أقول شيئًا ساخرًا مثل ، 'واو ، هل سألت ذلك بالفعل؟' لكنني لست لطيفًا للغاية. لماذا لا تسجل ومحاولة اخراجها.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

بحيرة القمر

وأنا أعلم ما تقول. الطيور متقلبة للغاية وعليك فقط الحصول على عدسة تكبير لالتقاط صورة جيدة. أمي لديها حب حقيقي للطيور الطنانة ، وعلى الرغم من أنها صامدة لثانية أو ثانيتين ، إلا أنها يمكن أن تكون سريعة جدًا. الطريقة الوحيدة للحصول على صورة جيدة هي باستخدام عدسة تكبير ووضع الكاميرا على حامل ثلاثي الأرجل. أتمنى أن تستمتع بالمحاولة.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

GusTheRedneck ،

أنا أعرف بالضبط ما تقوله. كان زوجي يعاني من نفس المشكلة مع رجال شرطة المركز التجاري. كان يجري مقابلة عبر الفيديو بعنوان 'رجل في الشارع' من نوع الأسئلة والأجوبة لكنهم أجبروه على التوقف. إذا كان كل ما يريده هو اللقطات ، فربما كان بإمكانه أن ينجح من بعيد. شكرا لتعليقاتكم.

بركاته ،

دينيس

ليز إلياسمن أوكلي ، كاليفورنيا في 13 يوليو 2015:

صنع كرة

لا تجعلني أبدأ باستخدام الهواتف المزودة بكاميرات وهوس 'السيلفي' .. آه!

؛-)

بيغي وودزمن هيوستن ، تكساس في 13 يوليو 2015:

انت صنعت بعض النقاط الجيدة هنا. ربما سيلاحظها الأشخاص الذين يقرؤون هذا. أنا مصور فوتوغرافي هاوٍ ، وحتى بصفتي هاوٍ ، ألتقط الكثير من الصور بحثًا عن الصور المناسبة فقط. الممارسة تجعلها مثالية كما يقول المثل القديم ... أو على الأقل تساعد!

نفذمن أستراليا في 13 يوليو 2015:

قائمة رائعة وبعد التقاط الصور لمدة 60 عامًا تقريبًا ، أعتقد أنني صادفت كل واحد منهم!

ذكّرتني قائمتك فقط لماذا أفضل أن أكون مصورًا للطبيعة. الضحك بصوت مرتفع

أحد تعليقاتي المفضلة من الناس: 'واو أنت بالفعل التقطت تلك الصورة' :)

بحيرة القمرمن أمريكا في 13 يوليو 2015:

أحب صورك. أعرف ما تعنيه بالتقاط الكثير من الصور فقط للحصول على صورة جيدة. لقد كنت أحاول الحصول على صورة رائعة للطيور الزرقاء في الفناء ، لكن لم يحالفني الحظ حتى الآن. حتى أنني اشتريت لهم ديدان الوجبة وينتظرون مني إطعامهم ، لكن في اللحظة التي أحاول فيها الاقتراب بما يكفي للحصول على صورة جيدة ينطلقون. أنا لست المصور الذي أنت عليه ، وحتى قبل أسابيع قليلة لم أستخدم سوى كاميرا كوداك صغيرة. لقد استمتعت بالمركز الخاص بك صوتت وسوف تشارك.

غوستاف كيلتاومن الولايات المتحدة الأمريكية في 13 يوليو 2015:

مرحبًا دينيس (الرسام على HubPages) -

الشيء الذي أكره أن أسمعه عندما أحاول التقاط بعض الصور هو أشياء من النوع المتسلط لاستئجار شرطي في مركز التسوق - 'لا يمكنك التقاط صور هنا.' في المرة الأخيرة التي حدث فيها ذلك ، انتقلت ببساطة إلى الرصيف العام وأطلقت بيكس من هناك. (جاء رائعًا أيضًا.)

جوس :-)))

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

عادل الرسول

اسمعك. هناك بعض الصور الجميلة جدا على فليكر أيضا. الفرق بين المحترفين والهواة في معظم الأحيان هو الأجر. شكرا لزيارتكم.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

ازدهار على أي حال ،

حسنًا ، هذا مفهوم لأن أجهزة iPhone هذه تلتقط صورًا جميلة جدًا الآن. ليس مثل وقت ظهور الهواتف المزودة بكاميرات لأول مرة. ما زلت أرغب في الحصول على أعلى دقة للعب بها ولا تزال كاميرتي الكبيرة تتفوق على iPhone. لن يمر وقت طويل ، على الرغم من أن الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة iPhone سيكونون هم الأشخاص الذين تدفعهم الصحف والمجلات مقابل التصوير الفوري بدلاً من المصورين المحترفين. انتظر و شاهد.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

WiccanSage ،

أعلم ، أليس هذا مجرد جنون؟ احتفظ بنقطة صغيرة وألتقط Lumix في حقيبتي ، لذا عندما تكون كاميرتي الكبيرة موضع شك ، لا يزال بإمكاني إخراج صغيرتي وأبدو وكأنني مجرد فرد آخر من الجمهور ... كما لو لم أكن من قبل. في الغالب ألتقط صورًا لنفسي وللفني ومقالاتي. نادراً ما أحصل على حفلات فعلية مثل حفلات الزفاف بعد الآن. أليس هذا محزنًا؟ يعمل زوجي أكثر كمصور فيديو يقوم بعمل مقاطع فيديو لشهادة مهمة الإنقاذ. شكرا لزيارتك ومنحني ضحكة مكتومة.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

كلابتون

هذا صحيح جدا! يتطلب الأمر الإبداع والتأطير والتركيز وحوالي مائة شيء آخر لا يفكر فيه الناس لأن الفنان والمصور يجعلانها تبدو سهلة. في الواقع ، كان لدي رجل أخبرني أنه يعتقد أن الفن (اللوحات) يجب أن يكون مجانيًا للجميع. أردت أن أسأله ما الذي كان يعتقد أن الفنان يجب أن يأكله ... الهواء؟ لكن ها أنت ذا. الناس لا يفكرون.

لماذا لا تسجل ومحاولة اخراجها.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

DzyMsLizzy ،

أنت محظوظ لأن لديك أحد الهواة المحترفين في العائلة حتى تتمكن من التواجد في بعض الصور. أنا شخصياً أعتقد أن معظم الناس لديهم ما يكفي من المعلومات ليكونوا جاهلين بشأن توقفات F و ISO وفتحات العدسة. كانت أختي تمتلك كاميرا 'جميلة' قبل عقد من حصولي على واحدة ، لكنها ما زالت تسألني كيف التقطت صورًا معينة دون الحاجة إلى الفلاش. أحاول ألا أدير عيني. حقا. شكرا جزيلا على التعليق.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

كريستين هاو

حسنًا ، يمكن أن تكون التجارب الشخصية مضحكة ومثيرة للاهتمام ومزعجة. شكرا لزيارتكم.

بركاته ،

دينيس

دينيس ماكجيل (مؤلف)من Fresno CA في 13 يوليو 2015:

MG Seltzer ،

مدهش، شكرا. هذا تأييد كبير. أنا أقدر زيارتك.

بركاته ،

دينيس

جيمس سي مورمن جوليت ، إلينوي في 13 يوليو 2015:

يمكنك بدء سلسلة من '10' من المقالات حول ما لا يجب عليك طرحه. أنا بالتأكيد مصور هاو وقراءة هذا يذكرني بأن الله قد خلق فليكر لأشخاص مثلي. مثل الصور.

ازدهار على أي حالمن الولايات المتحدة الأمريكية في 13 يوليو 2015:

إنه لأمر مدهش كيف أصبح كل من لديه iPhone الآن مصورًا نصب نفسه بنفسه. كانت هذه قائمة جيدة.

ماكنزي سيج رايتفي 13 يوليو 2015:

ضحك بصوت مرتفع بعض الأشياء مضحكة للتفكير فيها عند طرحها (لا يمكنك التقاط صور في الأماكن العامة إذا كانت لديك كاميرا أو فلاش جميل؟ WTF؟) ولكن كل ذلك صحيح جدًا ومن الجيد معرفته. شكرا!

جون دي ويلسونمن الأرض في 13 يوليو 2015:

أشياء مثيرة للاهتمام لا يقال للمصور.

في كثير من الأحيان ، لا يكون لدى الشخص الذي يشرح الأسئلة أو العبارات فكرة عن المهارة التي ينطوي عليها 'إنشاء' صورة.

هذه هي متاعب أسلوب الفنان.

اللوحات سهلة أليس كذلك؟

فقط املأ الأرقام.

التصوير بسيط ، ما عليك سوى التوجيه والتصوير.

لكن العين التي تلتقط صورة جيدة والعين التي تلتقط صورة جيدة. إنه لأمر رائع أن نلتقي!

محور جيد ، شكرا للمشاركة.

هتافات

ليز إلياسمن أوكلي ، كاليفورنيا في 13 يوليو 2015:

كما تعلم ، هناك واحد ربما لم تسمعه كثيرًا بعد الآن ، في هذا العصر الرقمي الجديد. لكن لديّ إعداد فيلم 35 مم جميل مع جميع التجهيزات .. عدسات ، فلاتر ، إلخ. دائمًا ما يريد بعض المهرجين معرفة سرعة الغالق التي كنت أستخدمها ، أو ما هي F-stop. حقا؟ لا يهم ، إلا إذا كنت تستخدم نفس سرعة الفيلم بالضبط وتحدث نفس التأثيرات! وآمل أن يكون الناس مبدعين بما يكفي للتفكير في آثارهم الخاصة. أعني ، مع مرشح بني داكن ، يجب أن أفتح محطتين أخريين للتعويض ، على سبيل المثال ، فماذا يفكر الناس ، على أي حال!؟!؟!

وعلى الرغم من أن العديد من العائلات ليست محظوظة جدًا ، إلا أن ابنتي الصغرى مصورة ممتازة ، وقد التقطت الصور في حفل زفافي الثاني ، وقامت بعمل جيد. إنها هاوية محترفة. الاختلاف الوحيد هو أن المحترف يتقاضى أجرًا. ؛-)

تم التصويت عليها ، مثيرة للاهتمام ومفيدة ، مشتركة ومثبتة.

كريستين هاومن شمال شرق أوهايو في 13 يوليو 2015:

دينيس ، كان هذا مزيجًا من المضحك والمثير للاهتمام في نفس الوقت حول التصوير الفوتوغرافي. شكرا لتقاسم هذا المحور. صوتوا!

MG سيلتزرمن جنوب بورتلاند ، مين في 13 يوليو 2015:

ابني مصور وأنا أرسل له هذا الرابط! سيحبه!